أنت هنا

تهدف الجودة في مستشفى طب الأسنان الجامعي إلى الحفاظ على مستوى التميز المطلوب من خلال الإجرائات المنهجية المستمرة و التي تؤدي إلى تحسن ملموس في خدمة الرعاية الصحية لدينا. إلى جانب الحصول على الاعتماد المحلي والخارجي.
تنقسم خطتنا إلى ثالث خطط فرعية(خطة سلامة المرضى، خطة تحسين الجودة، وخطة إدارة المخاطر ) وكل خطة فرعية لها أنشطتها الخاصة.
خطة سلامة المرضى: خطة تهدف إلى تحسين سلامة المرضى والحد من الأخطاء الطبية من خلال خلق ثقافة السلامة للتبادل والتعلم من المعلومات المتعلقة بأحداث سلامة المرضى. من خلال مشاريع ومبادرات التحسين مؤشرات الأداء.
خطة تحسين الجودة: خطة تهدف إلى دراسة شاملة و مستمرة  في تحسين عمليات تقديم خدمات الرعاية الصحية لتلبية احتياجات المرضى وغيرهم. من خلال ثقافة عادل و تقييم سلامة المرضى و أهداف السلامة الدولية والوطنية. وبالإضافة إلى ذلك، جولات الجودة هو نشاط مشترك بين تحسين الجودة وسلامة المرضى.
خطة إدارة المخاطر: خطة هدفها الأنشطة السريرية والإدارية التي تتعهد المنظمة بتحديد وتقييم وتقليل مخاطر إصابة المرضى والموظفين والزوار وخطر الخسارة للمنظمة نفسها. من خلال رسم الخرائط لتقييم شدة المخاطر. فضلا عن ذلك، الإبلاغ عن الحوادث هو نشاط مشترك بين إدارة المخاطر وسلامة المرضى.

old nid: 
وحدة الجودة